تنفيد هدا الكود يعطي الشكل التالي
كاول خطوه برمجيه سنقوم بإضافة المتغيرات اللازمه
spriteBatch فئة مسؤوله عن الرسم 2d
ball_rec مربع يمتل الكره 35 تمتل الطول و العرض و القيمه 300 و 534 تمتل موقع المربع x و y
ball_rec_speed يمتل سرعة انتقال الكره كدلك على المحور x و y
سنجري تعديلات على الداله initialisze
800 * 600 تمتلان ابعاد نافدة اللعبه
سنجري تعديلات على الداله loadcontent
سيتم ادراج صوره كخلفيه للمربع الدي تطرقنا له سابقا (boole.png)
على مستوى الداله update
سيتم تحديت موقع الكره(المربع) بزيادة القيمه x وy و عكس الاتجاه في حالة تجاوزت الكره ابعاد النافده
على مستوى draw سيتم رسم الكره في المكان الجديد لها
مع العلم ان هده الاحدات تتم علي شكل حلقه لا منتهيه
امل ان اكون وفقت في ايصال الفكره الي الجزء القادم ان شاء الله
حيت سنتطرق الى طريقة كشف التصادم