star manga
هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا ....


ونشكرك على حسن زيارتك..........
star manga
هذه الرسالة تفيد بانك غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا ....


ونشكرك على حسن زيارتك..........
star manga
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


نجوم المنغا 3D
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول ||

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
naXan
مدير star manga
مدير star manga
naXan


المشركات : 387
نقاط : 2061
تاريخ التسجيل : 18/06/2011
العمر : 30
الموقع : Alammanga.wow3.info

 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || Empty
مُساهمةموضوع: حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول ||    حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || I_icon_minitimeالسبت أغسطس 06, 2011 1:17 am



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || Makt

 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 477bismellahtt1dp1qm3nm5





نَّ الحمد لله نحمدهُ ونستعينهُ ونستغفره ونستهديهِ ونعوذ باللهِ من شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا،

[center]من يهدهِ اللهُ فلا مضلَّ له ، ومن يضلل فلا هادي له، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له،

وأشهد أنَّ محمداً عبده ورسوله .



نرحب بكم رواد منتديات ستار تايمز



في الموضوع الشامل و الكامل و الكمال لله

المتعلق بالتعامل برمجة الالعاب عبر #C







من انجاز

salasoft



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || Xna-defaut-medium


الجزء الاول سنتطرق الى اساسيات المحرك XNA



تحميل XNA



بخصوص التتبيت ف هو عادي جدا next ...next



انشاء الله بعد الانتهاء من الجزء الاول ستكون النتيجه على الشكل التالي



فيديو







 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || Scaled.php?server=40&filename=63622326



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 49157524



بعد انشاء مشروع جديد

هدا الكود يتم انتاجه تلقائيا و قد قمت بشرح دور كل داله





 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || Scaled.php?server=24&filename=95014701

 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 56399448



تنفيد هدا الكود يعطي الشكل التالي



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 16750932



كاول خطوه برمجيه سنقوم بإضافة المتغيرات اللازمه

spriteBatch فئة مسؤوله عن الرسم 2d

ball_rec مربع يمتل الكره 35 تمتل الطول و العرض و القيمه 300 و 534 تمتل موقع المربع x و y

ball_rec_speed يمتل سرعة انتقال الكره كدلك على المحور x و y



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 83022580



سنجري تعديلات على الداله initialisze

800 * 600 تمتلان ابعاد نافدة اللعبه



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 47360924



سنجري تعديلات على الداله loadcontent

سيتم ادراج صوره كخلفيه للمربع الدي تطرقنا له سابقا (boole.png)



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 22535105



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 89168674



على مستوى الداله update

سيتم تحديت موقع الكره(المربع) بزيادة القيمه x وy و عكس الاتجاه في حالة تجاوزت الكره ابعاد النافده



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 59083305



على مستوى draw سيتم رسم الكره في المكان الجديد لها



 حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول || 46197234





مع العلم ان هده الاحدات تتم علي شكل حلقه لا منتهيه

امل ان اكون وفقت في ايصال الفكره الي الجزء القادم ان شاء الله
حيت سنتطرق الى طريقة كشف التصادم



[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alammanga.wow3.info
 
حصريا برمجة الالعاب #C || الجزء الاول ||
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  حصريا المعشوقة pes6 الرائعة برابط واحد
»  لمحبى الالعاب الاسترتيجه :: لعبه Hegemony : Philip of Macedon بمساحة 170 ميجا على اكثر من سيرفر
» حصريا أفضل برنامج لتحميل الملفات Ares Galaxy بنسخته الأخيرة + الشرح + روابط متعددة
» digimon world 4 ps2 حصريا على ميديافير و ميغابلود و غابيدشار
» digimon world 4 ps2 حصريا على ميديافير و ميغابلود و غابيدشار

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
star manga :: برامج :: تحميل برامج-
انتقل الى: